header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

دور العلاقات العامة فى إدارة الاتصالات و العلاقات بالمستثمرين : دراسة حالة على وزارة الاستثمار فى مصر / شريف صلاح الدين أحمد جودة ؛ إشراف حنان جنيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شريف صلاح الدين أحمد جودة : 2021Description: 222 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • The role of public relations in managing communications and investor relations : A case study on the ministry of investment in Egypt [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: تسعى الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة فى إدارة الاتصالات و العلاقات بالمستثمرين: دراسة حالة على وزارة الاستثمار فى مصر: و تعد هذه الدراسة من البحوث الوصفية التى تهدف لوصف الظواهر من خلال جمع المعلومات: و تعتمد هذه الدراسة فى شقيها على منهج المسح و أسلوب المسح بالعينة: طبقت الدراسة الميدانية على عينة عمدية تشمل القائمين بالاتصال من مسؤولى العلاقات العامة و الإعلام ببعض البنوك و شركات الوساطة المالية: كما تم تطبيق ادارة الاستبيان على عينة من الجمهور العام من متابعى موقع الهيئة العامة للاستثمار: كما تم تطبيق أداة التحليل الكيفى و الكمى لمضمون الصفحات الخاصة بالهيئة العامة للاستثمار على بكات التواصل الاجتماعى و المتاحة من الموقع الإلكترونى الرسمى لها. و توصلت الدراسة إلى: أشارت نتائج الدراسة أن نسب 73% من العينة تقوم بمتابعة موقع الهيئة العامة للاستثمار بشكل دائم و تتابع العينة المواقع بشكل غير منتظم بنسبة 26.7% من العينة. جاء فى مقدمة دوافع الجمهور لمتابعة موقع الهيئة العامة للاستثمار كل من "لمتابعة آخر الأخبار الخاصة بأعمالهم الاستثمارية": و "للتواصل مع مسئولى المؤسسة للاستفسار أو تقديم الشكاوى" بنسبة 72.3% من عينة الدراسة. أشارت النتائج إلى موافقة عينة الدراسة أن الموقع الإلكترونى و صفحات التواصل الاجتماعى جعلتهم أكثر اتصالا بوزارة الاستثمار و متابعة لقراراتها: حيث أشارت نسبة 76.7% منهم أنهم بالفعل أصبحوا أكثر تواصلا مع الهيئة العامة للاستثمار و أنهم أصبحوا على دراية بما تتخذه من إجراءات و تقوم به من أنشطة فى صالح المستثمرين: بينما أشارت نسبة 23% منهم "أحيانا" تجعلهم على اتصال بها: فيما أشارت نسبة ضئيلة جداً بلغت 0.3% أن تلك المواقع لم تؤثر فى عملية اتصالهم بوزارة الاستثمار: و تدل النتائج على أهمية الموقع الإلكترونى للوزارة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2021.شر.د (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029289000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2021.شر.د (Browse shelf(Opens below)) 29289.CD Not for loan 01020100029289000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2021.رش.أ أيديولوجية الخطاب الإعلامى لمرشحى الرئاسة فى الحملات الانتخابية فى مصر عام 2012: دراسة تحليلية نقدية / Cai01.15.03.M.Sc.2021.سا.ا استخدام البنوك للتسويق الإلكترونى على رضا العملاء و ولائهم : دراسة حالة على عينة من البنوك المحلية و الأجنبية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2021.سا.ا استخدام البنوك للتسويق الإلكترونى على رضا العملاء و ولائهم : دراسة حالة على عينة من البنوك المحلية و الأجنبية العاملة فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2021.شر.د دور العلاقات العامة فى إدارة الاتصالات و العلاقات بالمستثمرين : دراسة حالة على وزارة الاستثمار فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2021.شر.د دور العلاقات العامة فى إدارة الاتصالات و العلاقات بالمستثمرين : دراسة حالة على وزارة الاستثمار فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2021.شيـ.ت تقييم معايير حوكمة المؤسسات الإعلامية فى مصر / Cai01.15.03.M.Sc.2021.شيـ.ت تقييم معايير حوكمة المؤسسات الإعلامية فى مصر /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

تسعى الدراسة إلى التعرف على دور العلاقات العامة فى إدارة الاتصالات و العلاقات بالمستثمرين: دراسة حالة على وزارة الاستثمار فى مصر: و تعد هذه الدراسة من البحوث الوصفية التى تهدف لوصف الظواهر من خلال جمع المعلومات: و تعتمد هذه الدراسة فى شقيها على منهج المسح و أسلوب المسح بالعينة: طبقت الدراسة الميدانية على عينة عمدية تشمل القائمين بالاتصال من مسؤولى العلاقات العامة و الإعلام ببعض البنوك و شركات الوساطة المالية: كما تم تطبيق ادارة الاستبيان على عينة من الجمهور العام من متابعى موقع الهيئة العامة للاستثمار: كما تم تطبيق أداة التحليل الكيفى و الكمى لمضمون الصفحات الخاصة بالهيئة العامة للاستثمار على بكات التواصل الاجتماعى و المتاحة من الموقع الإلكترونى الرسمى لها. و توصلت الدراسة إلى: أشارت نتائج الدراسة أن نسب 73% من العينة تقوم بمتابعة موقع الهيئة العامة للاستثمار بشكل دائم و تتابع العينة المواقع بشكل غير منتظم بنسبة 26.7% من العينة. جاء فى مقدمة دوافع الجمهور لمتابعة موقع الهيئة العامة للاستثمار كل من "لمتابعة آخر الأخبار الخاصة بأعمالهم الاستثمارية": و "للتواصل مع مسئولى المؤسسة للاستفسار أو تقديم الشكاوى" بنسبة 72.3% من عينة الدراسة. أشارت النتائج إلى موافقة عينة الدراسة أن الموقع الإلكترونى و صفحات التواصل الاجتماعى جعلتهم أكثر اتصالا بوزارة الاستثمار و متابعة لقراراتها: حيث أشارت نسبة 76.7% منهم أنهم بالفعل أصبحوا أكثر تواصلا مع الهيئة العامة للاستثمار و أنهم أصبحوا على دراية بما تتخذه من إجراءات و تقوم به من أنشطة فى صالح المستثمرين: بينما أشارت نسبة 23% منهم "أحيانا" تجعلهم على اتصال بها: فيما أشارت نسبة ضئيلة جداً بلغت 0.3% أن تلك المواقع لم تؤثر فى عملية اتصالهم بوزارة الاستثمار: و تدل النتائج على أهمية الموقع الإلكترونى للوزارة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image