header
Image from OpenLibrary

فى تحقيق الاستجابة السلوكية للمستهلك Niche Market تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المتخصصة : دراسة حالة / معتز محمد نبيل حلمى مصطفى ؛ إشراف سلوى العوادلى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : معتز محمد نبيل حلمى مصطفى : 2022Description: 273 ورقة + (21) ملحق : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • Evaluation of the effectiveness of advertising campaigns directed at Niche Market In achieving consumer behavioral response : Case study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: هدفت هذه الدراسة إلى رصد و تحليل الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المُتخصصة فى الوسائل الإعلانية المُختلفة. و لذلك استهدف الباحث قياس الاستجابة السلوكية و التأثيرات الناتجة للمستهلكين بعد التعرض للإعلانات المتخصصة لشركة سويفل. توصلت نتائج الدراسة التحليلية التى تمت على عينة عمدية من إعلانات شركة سويفل: التى استمرت لمدة ثلاثة أشهر تبدأ فى 14مارس 2021 و تنتهى فى 14يونيو من نفس العام: إلى أن الخدمات التى تُقدمها الشركة تسود موضوعات الإعلانات الخاصة بحملاتها الإعلانية عبر الوسائل الإعلانية المُختلفة محل الدِراسَةِ: و أن الجمهور الأساسى المُستهدف من الإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من الشركة هو الجمهور العام للشركة بنسبة (92,7%). و كان المضمون العقلانى هو المضمون السائد فى الإعلانات محل الدراسة. كما ارتفعت درجة تفاعل الجمهور المُتابع للإعلانات عبر وسيلة الفيسبوك و وسيلة الإنستجرام. كما توصلت نتائج الدراسة الميدانية التى تمت على عينة عمدية قوامها 400 مُفردة من الجمهور المصرى من محافظات القاهرة الكبرى ممن يتعرضون للإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من شركة سويفل: ممن تتراوح أعمارهم بين 16إلى 45 عاما: فى فترة من 15يونيو 2021 حتى 15 سبتمبر 2021 عبر استمارة الاستبيان الإلكترونى. و توصلت النتائج إلى "إن الغالبية العظمى من المبحوثين يتعرضون "دائما" للإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من شركة سويفل. و فيما يتعلق بالاستجابة السلوكية المرجوة لخدمات تطبيق الشركة نتيجة التعرض لإعلاناتها أو الاعتماد عليها: فبلغت (55,8%) ممن يستخدمون هذه الخدمات بشكل دائم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2022.مع.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029293000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.Ph.D.2022.مع.ت (Browse shelf(Opens below)) 29293.CD Not for loan 01020100029293000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.Ph.D.2022.شر.ص الصورة الذهنية للتنظيمات الدينية المتشددة وعلاقتها باستخدامات مواقع التواصل الاجتماعى / Cai01.15.03.Ph.D.2022.مح.ت. تقييم فعالية الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى تسويق الخدمات العقارية عبر الإنترنت فى التأثير على استجابات الجمهور المصري / Cai01.15.03.Ph.D.2022.مر.ت تأثير العوامل التنظيمية على واقع التسويق الرقمي للمنظمات المصرية : دراسة تطبيقية مقارنة على عينة من المنظمات العاملة في مصر / Cai01.15.03.Ph.D.2022.مع.ت فى تحقيق الاستجابة السلوكية للمستهلك Niche Market تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المتخصصة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2022.مع.ت فى تحقيق الاستجابة السلوكية للمستهلك Niche Market تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المتخصصة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2022.نو.ت تقييم فعالية استراتيجية تمكين المستهلك من المشاركة فى ابتكار المنتجات الجديدة : دراسة حالة / Cai01.15.03.Ph.D.2022.نو.ت تقييم فعالية استراتيجية تمكين المستهلك من المشاركة فى ابتكار المنتجات الجديدة : دراسة حالة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

هدفت هذه الدراسة إلى رصد و تحليل الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المُتخصصة فى الوسائل الإعلانية المُختلفة. و لذلك استهدف الباحث قياس الاستجابة السلوكية و التأثيرات الناتجة للمستهلكين بعد التعرض للإعلانات المتخصصة لشركة سويفل. توصلت نتائج الدراسة التحليلية التى تمت على عينة عمدية من إعلانات شركة سويفل: التى استمرت لمدة ثلاثة أشهر تبدأ فى 14مارس 2021 و تنتهى فى 14يونيو من نفس العام: إلى أن الخدمات التى تُقدمها الشركة تسود موضوعات الإعلانات الخاصة بحملاتها الإعلانية عبر الوسائل الإعلانية المُختلفة محل الدِراسَةِ: و أن الجمهور الأساسى المُستهدف من الإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من الشركة هو الجمهور العام للشركة بنسبة (92,7%). و كان المضمون العقلانى هو المضمون السائد فى الإعلانات محل الدراسة. كما ارتفعت درجة تفاعل الجمهور المُتابع للإعلانات عبر وسيلة الفيسبوك و وسيلة الإنستجرام. كما توصلت نتائج الدراسة الميدانية التى تمت على عينة عمدية قوامها 400 مُفردة من الجمهور المصرى من محافظات القاهرة الكبرى ممن يتعرضون للإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من شركة سويفل: ممن تتراوح أعمارهم بين 16إلى 45 عاما: فى فترة من 15يونيو 2021 حتى 15 سبتمبر 2021 عبر استمارة الاستبيان الإلكترونى. و توصلت النتائج إلى "إن الغالبية العظمى من المبحوثين يتعرضون "دائما" للإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من شركة سويفل. و فيما يتعلق بالاستجابة السلوكية المرجوة لخدمات تطبيق الشركة نتيجة التعرض لإعلاناتها أو الاعتماد عليها: فبلغت (55,8%) ممن يستخدمون هذه الخدمات بشكل دائم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.