header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تفعيل السمة الترويجية للمكان نحو مدخل للتكامل بين التميز المكانى و حيوية العمران / ولاء عبدالمحسن فتحى عبدالمحسن ؛ إشراف شاهدان أحمد شبكة : عزة أمين سرى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ولاء عبدالمحسن فتحى عبدالمحسن : 2021Description: 248 ص + (ستة) صفحات مطويات : أشكال ؛ 30سمOther title:
  • An integrative approach to place branding through urban uniqueness and liveability [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية Summary: يعتبر الترويج للأماكن و زيادة قدرتها التنافسية من أهم الأدوات التى تطوعها الكثير من ادارات المدن لتحسين صورتها و رفع جودة الحياة بها و زيادة الجذب لها و رفع قيمتها الاستثمارية. و من هنا تتناول الدراسة البحثية طرح مدخل- لصياغة و تفعيل السمة الترويجية للمكان بالاعتماد على تجربة المستخدم - قائم على التكامل بين التميز المكانى و حيوية العمران بالتطبيق على الواقع المصرى. و يهدف البحث الى الوصول الى أهم مؤشرات تقييم السمة الترويجية للمكان: و طرح أولويات للتصميم العمرانى لخلق تجربة ناجحة للسمة الترويجية للمكان
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.Ph.D.2021.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029360000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.13.02.Ph.D.2021.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) 29360.CD Not for loan 01020100029360000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية

يعتبر الترويج للأماكن و زيادة قدرتها التنافسية من أهم الأدوات التى تطوعها الكثير من ادارات المدن لتحسين صورتها و رفع جودة الحياة بها و زيادة الجذب لها و رفع قيمتها الاستثمارية. و من هنا تتناول الدراسة البحثية طرح مدخل- لصياغة و تفعيل السمة الترويجية للمكان بالاعتماد على تجربة المستخدم - قائم على التكامل بين التميز المكانى و حيوية العمران بالتطبيق على الواقع المصرى. و يهدف البحث الى الوصول الى أهم مؤشرات تقييم السمة الترويجية للمكان: و طرح أولويات للتصميم العمرانى لخلق تجربة ناجحة للسمة الترويجية للمكان

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image