تفعيل السمة الترويجية للمكان نحو مدخل للتكامل بين التميز المكانى و حيوية العمران / ولاء عبدالمحسن فتحى عبدالمحسن ؛ إشراف شاهدان أحمد شبكة : عزة أمين سرى
Material type:
- An integrative approach to place branding through urban uniqueness and liveability [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2021.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029360000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2021.ول.ت (Browse shelf(Opens below)) | 29360.CD | Not for loan | 01020100029360000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
يعتبر الترويج للأماكن و زيادة قدرتها التنافسية من أهم الأدوات التى تطوعها الكثير من ادارات المدن لتحسين صورتها و رفع جودة الحياة بها و زيادة الجذب لها و رفع قيمتها الاستثمارية. و من هنا تتناول الدراسة البحثية طرح مدخل- لصياغة و تفعيل السمة الترويجية للمكان بالاعتماد على تجربة المستخدم - قائم على التكامل بين التميز المكانى و حيوية العمران بالتطبيق على الواقع المصرى. و يهدف البحث الى الوصول الى أهم مؤشرات تقييم السمة الترويجية للمكان: و طرح أولويات للتصميم العمرانى لخلق تجربة ناجحة للسمة الترويجية للمكان
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.