استخدام البنوك للتسويق الإلكترونى على رضا العملاء و ولائهم : دراسة حالة على عينة من البنوك المحلية و الأجنبية العاملة فى مصر / سالى سعيد حسنين محمد ؛ إشراف سلوى العوادلى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سالى سعيد حسنين محمد : 2021Description: 313 ورقة ؛ 30سمOther title:- The impact of internet marketing on customer satisfaction and loyalty of banks in Egypt : A case study on local and foreign banks operating in Egypt [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2021.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100029421000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2021.سا.ا (Browse shelf(Opens below)) | 29421.CD | Not for loan | 01020100029421000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإذاعة و التليفزيون - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تعد الدراسة الحالية "دراسة وصفية" تهدف إلي التعرف على مدى تأثيراستخدام البنوك للتسويق الإلكترونى على رضا العملاء و ولائهم: و ذلك في ضوء التعرف على كيفية استخدام البنوك المحلية و الأجنبية العاملة فى مصر للتسويق الإلكترونىِ عبر الإنترنت بهدف تسويق خدماتها المصرفية: و معرفة الأساليب التسويقية المستخدَمة عبرمواقعهم الإلكترونية و تطبيقاتهم عبر الهواتف الذكية: بالإضافة إلى بحث تأثير عدد من المتغيراتِ فى رضا العملاء تجاه الخدمة المقدَّمة لهم: وولائهم للبنك. و قد تمت الدراسة في إطار منهج دراسة الحالة لبنكين من قطاع البنوك فى مصر؛ بنك من البنوك المحلية المتمثل فى (البنك الأهلى المِصرى): وبنك من البنوك الأجنبية و المتمثل فى (بنك كريدى أجريكول). و فى إطار الأدوات البحثية؛ إعتمدت الباحثة علي إستمارة تحليل مضمون لتحليل و وصف محتوى المواقع الإلكترونية و تطبيقات الهواتف الذكية الرسمية الخاصة للبنك الأهلى المصريى و بنك كريدى أجريكول و ذلك لمدة أربعة أشهر: بالإضافة إلى توزيع إستمارة الإستقصاء إلكترونيا علي عينة بلغت عددها 400 مفردة من عملاء و مستخدمى الخدمات المصرفية الإلكترونية للبنوك محل الدراسة عبر مواقعهم الإلكترونية و تطبيقاتهم عبر الهواتف الذكية. أهم النتائج علي مستوي الدراســـة الميدانية: وجود علاقة دالة إحصائيًّا بين عوامل تبنى المبحوثين لاستخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة من البنكين فى مصر محل الدراسة و نوايا استخدامهم لهذه الخدمات: فيما عدا متغير التكلفة. يعتمد البنك الأهلي على الاتصالات التقليدية أكثر من الاتصالات الحديثة للتواصل مع عملائه: بينما اتضح وجود علاقة دالة إحصائيًّا لصالح بنك كريدي أجريكول؛ حيث إنه يستخدم أساليب حديثة بدرجة أكبر من الأساليب والاتصالات التقليدية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.