اثر برنامج لبعض انشطة التربية الحركية فى تعديل اضطراب الانتباه لدى اطفال الروضة / ايمان محمود السيد حسن ؛ اشراف عبدالحميد غريب شرف : حمدى محمد عرقوب
Language: Arabic Publication details: القاهرة : ايمان محمود السيد حسن : 2004Description: 273 ورقة : صور ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2004.اى.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100010890000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.05.M.Sc.2004.اى.ا (Browse shelf(Opens below)) | 10890.CD | Not for loan | 01020100010890000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.05.M.Sc.2003.فر.د دراسة تقويمية لطريقة رون ديفز المستخدمة فى علاج العسر القرائى / | Cai01.23.05.M.Sc.2003.فر.د دراسة تقويمية لطريقة رون ديفز المستخدمة فى علاج العسر القرائى / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.اى.ا اثر برنامج لبعض انشطة التربية الحركية فى تعديل اضطراب الانتباه لدى اطفال الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.اى.ا اثر برنامج لبعض انشطة التربية الحركية فى تعديل اضطراب الانتباه لدى اطفال الروضة / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.فا.ت تصور مقترح لمتحف الطفل الكفيف فى مرحلة ماقبل المدرسة فى ضوء حاجاته / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.فا.ت تصور مقترح لمتحف الطفل الكفيف فى مرحلة ماقبل المدرسة فى ضوء حاجاته / | Cai01.23.05.M.Sc.2004.نج.م مدى فاعلية برنامج لدمج الاطفال المعوقين عقليا القابلين للتعليم لتنمية بعض المهارات الاجتماعية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.
Log in to your account to post a comment.