header
Image from OpenLibrary

تعليم اصوات القرآن الكريم و تلاوتة : لغير الناطقين بالعربية (للمعلم والطالب) / تأليف عبد الفتاح محجوب محمد

By: Material type: TextTextPublication details: مكة المكرمة : السعودية : رابطة العالم الاسلامى : الامانة العامة : [-199]Description: 160ص : 24سمSubject(s): LOC classification:
  • BP131.6. M9
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Books Books مخزن الكتب - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 228.9 M9524 c.3 Store (Browse shelf(Opens below)) Available 01000100112452000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 228.9 M9524 (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000100112451000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 228.9 M9524 (Browse shelf(Opens below)) C.2 Available 01000100112453000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
228.9 M249 احكام تجويد القران على رواية حفص بن سليمان / 228.9 M363 الطريق المأمون الى اصول رواية قالون عن طريق الشاطبية / 228.9 M9524 تعليم اصوات القرآن الكريم و تلاوتة : لغير الناطقين بالعربية (للمعلم والطالب) / 228.9 M9524 تعليم اصوات القرآن الكريم و تلاوتة : لغير الناطقين بالعربية (للمعلم والطالب) / 228.9 M9524 c.3 Store تعليم اصوات القرآن الكريم و تلاوتة : لغير الناطقين بالعربية (للمعلم والطالب) / 228.9 M9923 2006 دراسات فى علم الاصوات : الاصول النظرية و الدراسات التطبيقية لعلم التجويد القرآنى : اول دراسات علمية لقواعد التجويد القرآنى فى ضوء الحقائق الحديثة لعلم الاصوات / 228.9 M9923 2006 دراسات فى علم الاصوات : الاصول النظرية و الدراسات التطبيقية لعلم التجويد القرآنى : اول دراسات علمية لقواعد التجويد القرآنى فى ضوء الحقائق الحديثة لعلم الاصوات /

يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية (ص157-158)

There are no comments on this title.

to post a comment.