header
Image from OpenLibrary

هدر الطاقات البشرية العالية فى المجتمع الجامعى : دراسة تحليلية ميدانية لإتجاهات اساتذة الجامعات من ظاهرة الهدر فى ضوء النظرية فى علم اجتماع التعليم العالى / احمد النكلاوى

By: Material type: TextTextPublication details: القاهرة : دار الثقافة العربية : 1988Description: 187ص ؛ 24سمSubject(s): LOC classification:
  • LC67.6 N5 1988
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Books Books قاعة المكتبات المهداة - الدور الرابع المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 378.62 N1639 F.A. (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000100145490000
Books Books قاعة الكتب - الدور الثاني المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة 378.62 N1639 (Browse shelf(Opens below)) C.1 Available 01000100099629000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
378.62 M9922 2005 التعليم العالى فى مصر : خريطة الواقع و استشراق المستقبل : اعمال المؤتمر السنوى الثامن عشر للبحوث السياسية : 14-17 فبراير 2005 / 378.62 M9922 2005 v.2 c.3 Store التعليم العالى فى مصر : خريطة الواقع و استشراق المستقبل : اعمال المؤتمر السنوى الثامن عشر للبحوث السياسية : 14-17 فبراير 2005 / 378.62 N113 الاعتماد الاكاديمى و ادارة الجودة الشاملة فى التعليم الجامعى: (حالة كليات التربية نموذجا) / 378.62 N1639 هدر الطاقات البشرية العالية فى المجتمع الجامعى : دراسة تحليلية ميدانية لإتجاهات اساتذة الجامعات من ظاهرة الهدر فى ضوء النظرية فى علم اجتماع التعليم العالى / 378.62 N1639 F.A. هدر الطاقات البشرية العالية فى المجتمع الجامعى : دراسة تحليلية ميدانية لإتجاهات اساتذة الجامعات من ظاهرة الهدر فى ضوء النظرية فى علم اجتماع التعليم العالى / 378.62 N253 هياكل و انماط التعليم الجامعى و تطور التعليم الجامعى فى مصر/ 378.62 R1474 الازهر وأفريقيا : دراسة وثائقية /

النسخة رقم (145490) اهداء فاروق العادلى

There are no comments on this title.

to post a comment.