هيرور : توماس ر. : 1945-

حتى تصبح مدارسنا ذات ذكاءات متعددة = Becoming a multiple intelligences school : الذكاءات المتعددة و جودة التعليم من خلال المشروع - صفر (Project-zero) / Becoming a multiple Intelligences تأليف توماس هيرور ؛ ترجمة ورؤية عربية محمد عبد الهادى حسين - ط1 - القاهرة : دار العلوم للنشر و التوزيع : 2008 - 579ص؛ 24سم - مكتبة الذكاءات المتعددة .

يشتمل على ارجاعات ببليوجرافية(ص567-571


الترجمة العربية لـ : Becoming a multiple intelligences school

9773801691


الادراك عند الاطفال--دراسة حالة
التعليم--مناهج --تخطيط--دراسة حالة
الذكاء