فعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات /
The Effectiveness of Using Interaction Program with Animated Cartoons in Developing Geographical Concepts of Kindergarten Children From (5 - 6) Years
راشا صلاح الدين جمال ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع
- القاهرة : راشا صلاح الدين جمال : 2005
- 199ورقة : ايض ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
يعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر