TY - BOOK AU - امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى AU - جابر عبدالحميد جابر : AU - منى حسن السيد : TI - مدى فاعلية بعض الاستراتيجيات فى علاج صعوبات تعليم المفردات فى اللغة الانجليزية لدى تلاميذ الصف الرابع من الحلقة الاولى من التعليم الاساسى / PY - 2008/// CY - القاهرة : PB - امانى عبدالوهاب عبدالوهاب القاضى : KW - استراتجيات تعليمية KW - اللغة الانجليزية KW - صعوبات تعليم المفردات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية بعض الاستراتيجيات التعليمية فى علاج صعوبات تعليم المفردات لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى وتكونت عينة الدراسة من 60 تلميذ وتلميذة الى مجموعتين تجريبية واعتمدت الدراسة على المنهج التجريبى باستخدام القياس القبلى والبعدى وقد اعتمدت الدراسة على مجموعة من الا دوات اختيار تقدير مستوى الاداء اعداد الباحثة واختيار تحصيلى فى اللغة الانجليزية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -