TY - BOOK AU - وائل أحمد عبد الفتاح محمد أحمد؛ AU - منى محمد عبد الله يوسف. AU - عاطف عدلى فهمى. TI - برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية U1 - 344.07682 PY - 2022/// KW - رياض الأطفال KW - qrmak KW - مهارات اللغة الانجليزية KW - صعوبات التعلم KW - الروضة N1 - أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022; ببليوجرافيا: صفحات. 152-168; صدر أيضًا كقرص مدمج N2 - 1- إعداد برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 2- التعرف على فاعلية برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 3- التحقق من استمرارية فاعلية برنامج إلكتروني تفاعلي لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 4- تطوير أداء معلمات الروضة لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم. 5- تنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم قبل الأكاديمية. 6- تقديم توصيات ومقترحات لمعلمات الروضة لتنمية بعض مهارات اللغة الإنجليزية لأطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم; 1- Preparing an interactive electronic program to develop some English language skills for kindergarten children with pre-academic learning disabilities. 2- Recognizing the effectiveness of an interactive electronic program for developing some English language skills for kindergarten children with pre-academic learning disabilities. 3- Verifying the continuity of the effectiveness of an interactive electronic program for developing some English language skills for kindergarten children with pre-academic learning disabilities. 4- Developing the performance of kindergarten teachers to develop some English language skills for kindergarten children with learning disabilities. 5- Developing some English language skills for kindergarten children with pre-academic learning disabilities. 6- Providing recommendations and suggestions for kindergarten teachers to develop some English language skills for kindergarten children with learning disabilities ER -