TY - BOOK AU - فوز عايد شليويح مبارك الظفيري، AU - مروة محمد جمال الدين. AU - منال عبد العال مبارز. TI - التفاعل بين أدوات التدوين الاستقصائي والتغذية الراجعة التصحيحية ببيئة تعلم جوال وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي والانخراط في التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت U1 - 371.3509538 PY - 2022/// KW - تكنولوجيا التعليم KW - qrmak KW - الكويت KW - مهارات الفهم القرائي KW - أدوات التدوين الاستقصائي (ملاحظة خفيفة/ تظليل) KW - التغذية الراجعة التصحيحية (ملاحظة خفيفة/ تظليل) N1 - أطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022; ببليوجرافيا: صفحات. 151-171; صدر أيضًا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف التفاعل بين أدوات التدوين الاستقصائي والتغذية الراجعة التصحيحية ببيئة تعلم جوال وأثره في تنمية مهارات الفهم القرائي والانخراط في التعلم لدى طلاب المرحلة الثانوية بدولة الكويت; The study aims determining the investigative blogging tool (light observation / shading) that is most appropriate in the mobile learning environment and its impact on developing reading comprehension skills and engaging in learning among secondary school students in the state of Kuwait. determining the corrective feedback pattern (explicit / implicit) that is most appropriate in the mobile learning environment and its impact on developing reading comprehension skills and engaging in learning among secondary school students in the state of Kuwait. Yaqoub Yousef al-Ghunaim secondary school - al-Asimah educational district - state of Kuwait. human limits: the tenth grade students, who are (116) students ER -