TY - BOOK AU - ماجدة فتحى حنفى محمود، AU - صفاء محمود عبد العزيز، AU - طارق عبد المنعم حجازى، TI - التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفى لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة U1 - 372.218 21 PY - 2023/// KW - رياض الاطفال KW - 1 KW - نمط القصة التفاعلية KW - الأسلوب المعرفي KW - مهارات التفكير N1 - أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.; ببليوجرافيا: صفحات 105-119; صدر أيضًا كقرص مدمج N2 - هدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر التفاعل بين نمط القصة التفاعلية والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التفكير وقيم المواطنة لدى طفل الروضة، وتكونت عينة الدراسة من (126) طفلاً وطفلة من أطفال الروضة. وتوصلت النتائج إلى أنه، يوجد فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى ≤ (0.05) بين متوسطي درجات الأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية المصورة) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالفيديو) والأطفال (الذين درسوا من خلال القصة التفاعلية بالعروض التقديمية) في التطبيق البعدي الاختبار التحصيلي وبطاقة الملاحظة والمقياس المصور، ويرجع ذلك للتفاعل بين نمط القصة التفاعلية و الأسلوب المعرفي; The aim of the current research is to identify the effect of the interaction between the interactive story style and the cognitive style for developing thinking skills and citizenship values for the kindergarten child, there is a statistically significant difference at the level of ≤ (0.05) between the mean scores of children (who studied through the interactive picture story) and children (who studied through the interactive story with video) and children (who studied through the interactive story with presentations). UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -