استراتيجيات الاعلانات التليفزيونية الفضائية واثرها على المستهلك فى الجمهورية اليمنية : دراسة تحليلية ميدانية /
Strategies of satellite television advertising and their impact on the consumer in the republic of Yemen : An analytical - field study
عمر مقبول احمد عبرين ؛ اشراف سامى عبدالعزيز
- القاهرة : عمر مقبول احمد عبرين : 2009
- 198 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان
هدفت الدراسة الى معرفة مستوى تأثير الاستراتيجيات المستخدمة فى اعلانات المشروبات الغازية التى عرضت فى قناة اليمن الفضائية وقناة mbc1 وقناة روتانا سينما خلال الفترة من 1/7/2007 م وحتى 31/8/2007 م على عينة من المستهلكين داخل حدود الجمهورية اليمنية وخلصت الدراسة الى وجود اختلاف فى مستوى تذكر واعجاب المستهلك فى الجمهورية اليمنية بالإعلانات التليفويونية الفضائية