كمال محمد علي

دور المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية فى تطوير مرحلة التعليم الثانوى فى جمهورية مصر العربي دراسة تقويمية / Role of the National center for Educational Research and Development in developing the secondary education in Egypt : Evaluative Study كمال محمد علي ؛ اشراف نجوى يوسف جمال الدين : زينب محمود مصيلحي - القاهرة : كمال محمد علي : 2006 - 339ورقة : ايض ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم اصول التربية و تعليم الكبار

اهتمت مصر بالبحث العلمى فى مجال التربية : وادركت وزارة التربية والتعليم اهمية تطوير وتحديث التعليم باسلوب علمى يقوم على البحث والتجريب : ايمانا منها بانه لا يمكن ان يتم التطوير دون دراسات وبحوث ترسم السياسات والتجديدات التى ينبثق منها التطوير : فانشات العديد من المراكز والجهات البحثية المختصة بالبحث التربوي : او يقع فى احدى اختصاصاتها البحث التربوي : ومن هذه المراكز المركز القومى للبحوث التربوية والتنمية



التقويم المركز القومى للبحوث التربوية مرحلة التعليم الثانوى العام وزارة التربية والتعليم