نهى محمود أحمد محمود

فاعلية برنامج متعدد الوسائط فى تنمية التحصيل والإتجاه نحو مادة العلوم لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد / Effectiveness of a multimedia program in developing the achievement and attitudes of students towards science in one class schools نهى محمود أحمد محمود ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمانى محمد سعدالدين الموجى - القاهرة : نهى محمود أحمد محمود : 2010 - 251 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث إلى نتائج التطبيق البعدى للاختبار و إلى فاعلية البرنامج المقترح باستخدام الوسائط المتعددة على الجانب المعرفى فى التحصيل الدراسى : حيث إن البرنامج يركز على المفاهيم العلمية المتضمنة فى وحدة "المادة من حولنا" : حيث تفوق تلاميذ المجموعة التجريبية التي تعرضت للبرنامج المقترح على أقرائهم في المجموعة الضابطة. وتشير نتائج التطبيق البعدى للمقياس إلى فاعلية البرنامج المقترح باستخدام الوسائط المتعددة على الجانب الوجدانى و الاتجاه نحو مادة العلوم



الاتجاه نحو مادة العلوم التحصيل الوسائط المتعددة