الفصول التكنولوجية المتشاركة كأحد مداخل تطبيق المدارس الالكترونية المتكاملة /
The technological shared classrooms as an approach to apply the integrated cyber schools
ماجد محمد ابوالعلا ؛ اشراف على حاتم جبر : باسل احمد كامل : امير صالح احمد
- القاهرة : ماجد محمد ابوالعلا : 2010
- 469 ص + ورقة مطوية : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
علي مر العصور اتضح انه كلما تغير الفكر التربوي والتعليمي تغير معه مفهوم تصميم المدرسة والمبني التعليمي فعلي سبيل المثال ظهر النموذج البروسي نتيجة لفكر الفراغات المستقلة في الدراسة وظهر مفهوم وحدة الدراسة المتكاملة بناء علي فكر بستالوزي وظهر فكر المسقط المفتوح بناء علي تقرير بلودن في عمل المجموعات وظهر مفهوم الفصل التكنولوجي النموذجي بناء علي مفاهيم الأركان التعليمية
الفصول المتشاركة المبانى التعليمية المدارس الالكترونية