TY - BOOK AU - إيمان محمد محمد زهرة AU - محمود يوسف : TI - تأثير الأنشطة الاتصالية المتكاملة على العلاقة بين الجمهور المصرى والعلاقات التجارية / PY - 2009/// CY - القاهرة : PB - إيمان محمد محمد زهرة : KW - العلاقات التجارية KW - العلاقة الانسانية بين الفرد والعلامة KW - سمات العلامة التجارية N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تتحدد القضية البحثية فى التعرف على ماهية شكل وطبيعة العلاقة الإنسانية التى يمكن أن تربط بين الجمهور المصرى بمختلف فئاته وبين العلاقات التجارية بوصفها شريك فعال فى هذه العلاقة وماهية العوامل المؤثرة على مثل هذه العلاقة ( سواء فى شكلها أو فى طبيعتها) والتى قد تبث رسائل مخططة أو غير مخططة تدعم أو تقوض من هذه العلاقة وهى : عوامل خاصة بالعلاقات التجارية ذاتها وعوامل خاصة بتسويق العلاقات التجارية وعوامل خاصة بأنشطة الاتصال التسويقى والشخصى المرتبطة بالعلاقات التجارية وعوامل خاصة بسمات الجمهور المصرى محل الدراسة وذلك من خلال دراسة ميدانية على عينة عمدية قوامها 500 مفردة من سكان القاهرة الكبرى UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -