تقويم اداء الادارة الالكترونية فى المدارس الثانوية بالمملكة العربية السعودية : فى ضوء معايير الجودة الشاملة /
Evaluating the performance f E- management in KSA secondary schools according to total quality standards
ماجد بن عبدالله الحسن ؛ اشراف سامى محمود نصار : نجوى يوسف جمال الدين
- القاهرة : ماجد بن عبدالله الحسن : 2010
- 263 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
تمثل هذه الدراسة تطبيق الادارة الالكترونية كاداة تكنولوجية فى المدارس الثانوية وتقويمها طبقا لمعايير الجودة الشاملة وتتضمن الدراسة الاطار العام : الادارة الالكترونية مفهومها واهدافها ومميزاتها والمتطلبات الاساسية لاستخدمها وتطبيق الادارة الالكترونية فى الادارة المدرسية فى ضوء معايير الجودة الشاملة واجراءات الدراسة الميدانية والنتائج والتوصيات وقد اكتسبت الدراسة الحالية اهميتها فى انها تلقى الضوء على تطبيق الادارة الالكترونية والتى تعد من التوجهات فى الادارة الحديثة فى ظل التطورات المحلية والعالمية
الادارة الالكترونية المدارس الثانوية المملكة العربية السعودية