TY - BOOK AU - حسن درويش مطر مدعث الشمرى AU - خالد محمد الرشيدى : AU - وفاء مصطفى كفافى : TI - فاعلية منهج إلكترونى مقترح للعلوم فى تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة / PY - 2010/// CY - القاهرة : PB - حسن درويش مطر مدعث الشمرى : KW - تلاميذ المرحلة الابندائية KW - تنمية التحصيل والتفكير الاستقصائى KW - منهج إلكترونى مقترح للعلوم N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف البحث الحالى إلى فاعلية منهج إلكترونى مقترح لتنمية التحصيل الاستقصائى لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت فى ضوء معايير الجودة ومن المسلم به أن التطور العلمى يتسارع نتيجة للتطور المتنامى فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات واستخدام الشبكة العالمية للمعلومات (الإنترنت ) وظهور العديد من المفاهيم الحديثة ومنها التعليم الإلكترونى E - Learning والمدارس الإلكترونية والمدارس الذكية والمدارس الرقمية والتعليم عن بعد وقد أحدثت هذه المفاهيم ثورة هائلة فى أنظمة التعليم الأمر الذى دفع إلى تطوير أساليب وتقنيات التعليم والوصول بالتلميذ إلى اكتساب المعلومات العلمية بنفسة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -