عبير محمد محمد غنيمة

دراسة تقويمية لبرنامج إنتل : فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج للتنمية المهنية للمعلم / An evealuation study of Intel in the light of the objectives of the program for professional development for teachers عبير محمد محمد غنيمة ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : منال عبدالعال مبارز - القاهرة : عبير محمد محمد غنيمة : 2010 - 174ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الى دراسة تقويمية لبرنامج إنتل فى ضوء تحقيق اهداف البرنامج التنمية المهنية للمعلم وتعد لتنمية المهنية للمعلم من اساسيات تحسين التعليم وذلك لما لها من اهمية بالغة فى تطوير الاداء التدريسى للمعلم وتطوير تعليم جميع الطلاب للمهارات اللازمة لهم مما يؤدى الى تحقيق مجتمع التعلم والتنمية المهنية هى المفتاح الاساسى لاكساب المهارات المهنية والاكاديمية سواء عن طريق الانشطة المباشرة فى برامج التدريب الرسمية



التنمية المهنية للمعلم برنامج إنتل دراسة تقويمية