أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /
The effect of interaction between the advanced organizer style used un multimedia programs and teaching style on the development of geometric thinking of prep stage pupils
عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح ؛ اشراف نادية محمود شريف : مصطفى عبدالسميع محمد
- القاهرة : عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح : 2010
- 529ص : رسوم هندسية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الدراسة إلى بحث أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم ( مكتوب ومسموع - مكتوب ومصور ومسموع ) المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم ( فردى - مجموعات صغيرة ) على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى . وقد توصلت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات التجريبية فى التطبيق البعدى لاختبار التفكير الهندسى يرجع إلى اختلاف نمط التعليم لصالح نمط التعليم "مجموعات صغيرة