TY - BOOK AU - عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح AU - مصطفى عبدالسميع محمد : AU - نادية محمود شريف : TI - أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / PY - 2010/// CY - القاهرة : PB - عزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح : KW - المنظمات المتقدمة KW - الوسائط المتعددة KW - نمط التعليم N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت الدراسة إلى بحث أثر التفاعل بين كل من نمط المنظم المتقدم ( مكتوب ومسموع - مكتوب ومصور ومسموع ) المستخدم فى برامج الوسائط المتعددة ونمط التعليم ( فردى - مجموعات صغيرة ) على تنمية التفكير الهندسى لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى . وقد توصلت الدراسة إلى وجود فرق دال إحصائيا بين متوسطات درجات تلاميذ المجموعات التجريبية فى التطبيق البعدى لاختبار التفكير الهندسى يرجع إلى اختلاف نمط التعليم لصالح نمط التعليم "مجموعات صغيرة ER -