تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي : في ضوء المعايير المحلية المعاصرة /
Evaluation of the content of the book of philosophy first - grade secondary school education in the light of local contemporary standards
أميرة عادل محمد عبدالعال ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : أحمد محمد عيسى
- القاهرة : أميرة عادل محمد عبدالعال : 2010
- 223 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث تقويم محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي في ضوء المعايير المحلية المعاصرة و من خلال إستخدام إسلوب تحليل المحتوى و قد استخدم البحث قائمة بالمعايير المحلية المعاصرة لمحتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و إستمارة تحليل المحتوى: و استبانة أراء الطلاب نحو كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي: و كذلك استبانة أراء المعلمين و قد بلغت نسبة توافر المعايير المحلية المعاصرة في محتوى كتاب الفلسفة بالصف الأول الثانوي"مبادئ الفسلفة و المنطق و التفكير العلمي" 45و6% و قد إتفقت أراء الطلاب و المعلمين في ذلك
كتب الفلسفة الصف الأول الثانوي المعايير المحلية المعاصرة