برنامج تعلم فى ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد /
The effectiveness of a learning program in the light of muliple intelligences theory for developing motivation for learning and academic achievement for one -classroom female learners
رندا السيد أحمد على ؛ اشراف نادية محمود شريف : صلاح شريف عبد الوهاب
- القاهرة : رندا السيد أحمد على : 2010
- 484ص: رسوم هندسية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى برنامج تعلم ضوء نظرية الذكاءات المتعددة لتنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى لدى دراسات الفصل الواحد وتقديم فكرة نظرية متكاملة عن نظرية الذكاءات المتعددة لجاردنر وبناء برنامج تعلم قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى مادة الرياضيات لعينة من دارسات الفصل الواحد (المستوى الثالث ) والكشف عن أثر البرنامج المستخدم فى زيادة الدافعية للتعم والتحصيل فى مادة الرياضيات لدى دراسات المجموعة التجريبية
برنامج تعلم تنمية الدافعية للتعلم والتحصيل الدراسى نظريات الذكاءات المتعددة