فاعلية تصميم تعليمى قائم على تكنولوجيا الوسائط المتعددة الفائقة وفق نموذج ديك وكارى و اثرة على التحصيل لدى طلاب شعبة تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية ببنها /
The effectiveness of instructional design based a hyper - media based in accordance to dick and carrys̀ model and its iimpact on the uptaking of the educational technology students at banha faculty of specific educationa
نبيل السيد محمد حسن ؛ اشراف على احمد مدكور : مصطفى عبد السميع محمد : منى محمد الجزار
- القاهرة : نبيل السيد محمد حسن : 2007
- 273ص : ايض ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى
اهمية الصور الفوتوغرافية و ضرورة تمكن اخصائى تكنولوجيا التعليم من مهارات استخدام كاميرا التصوير الفتواغرافية لكى يتمكن من هذة المهارات لال ان الواقع يكشف عن وجود مشكلات و صعوبات عديدة فى تعلم تلك المهارات لطلاب تكنولوجيا التعليم و الحاجة الى وجود مداخل تعليمية حديثة كما تؤكد على ذللك مصادر متعددة مثل المؤتمرات العلمية
التحصيل الدراسى التصميم التعليمى الوسائط المتعددة الفائقة