TY - BOOK AU - دعاء أحمد محمود أحمد الهندي AU - أمين على محمد سليمان : AU - رجاء محمود أبوعلام : AU - محمد أبوالعلا أحمد : TI - استخدام اللعب الدرامي في تعلم المهارات المعرفية وأثره على تنمية الذكاء الوجداني / PY - 2010/// CY - القاهرة : PB - دعاء أحمد محمود أحمد الهندي : KW - الذكاء الوجداني KW - اللعب الدرامي KW - المهارات المعرفية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسى والتربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الى استخدام اللعب الدرامي في تعلم المهارات المعرفية وأثره على تنمية الذكاء الوجداني وتنمية مهارات الذكاء الوجدانى وهى ( الوعى بالذات : معالجة الجوانب الوجدانى : التفهم : الدافعية : المهارات الاجتماعية ) لدى مرحلة ماقبل المدرسة والتعرف على أثر استخدام المهارات المعرفية وهى ( التصنيف : التسلسل : المقارنة : التمييز ) على تنمية المهارات المعرفية وهى لدى مرحلة ماقبل المدرسة ER -