TY - BOOK AU - فاتن أحمد ربيع على AU - جيهان عبدالفتاح عزام : AU - كمال الدين حسين : TI - دراسة لتقويم مهارة إدارة النشاط بالروضة لدى الطالبة المعلمة في ضوء بعض الخبرات العالمية / PY - 2010/// CY - القاهرة : PB - فاتن أحمد ربيع على : KW - إدارة النشاط KW - المتابعة KW - تحديد الأهداف N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - لقد أصبح التقدم الإداري معيارآ لتقدم الدول ورقيها: وفي مجال رياض الأطفال تعد الإدارة الفعالة للأنشطة من جانب المعلمة أساسآ جوهريآ لتعلم الأطفال على اعتبار أن إدارة النشاط عملية تفاعل إيجابي بين المعلمة والطفل؛ فالتعلم الفعال داخل حجرة النشاط يتطلب قدرة المعلمة على تخطيط وتنظيم الأنشطة وتنفيذها وتقويمها ثم متابعتها: وقد تمثلت مشكلة الدراسة في ندرة الدراسات التي تناولت تقويم مهارات إدارة النشاط: وأيضآ ملاحظة الباحثة لوجود قصور في ممارسة الطالبات لمهارة إدارة النشاط أثناء التربية العملية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -