هناء قاسم حسانين قاسم

فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية / The effectiveness of a comprehensive evaluation - based programme in developing prep school Arabic language teacher use of porfolio هناء قاسم حسانين قاسم ؛ إشراف على أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى - القاهرة : هناء قاسم حسانين قاسم : 2011 - 276 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

يهدف البحث إلى فاعلية برنامج مقترح قائم على مدخل التقويم الشامل في تنمية مهارات استخدام ملف الإنجاز لدى معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية والتعرف على المهارات اللازمة لمعلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية في استخدام ملف الإنجاز من خلال منظومة التقويم الشامل: كما هدف البحث إلى تحديد مستوى إتقان معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية لمهارات استخدام مهارات التقويم الشامل: و تكونت عينة البحث من (٤١) معلما من معلمي اللغة العربية بالمرحلة الإعدادية بمحافظة ٦أكتوبر



التقويم الشامل فاعلية برنامج مقترح ملف الإنجاز