شريف بهزات على المرسى

أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية / The effect of using virtual classrooms on the development of programming skills for students of faculty of specific education شريف بهزات على المرسى ؛ اشراف امل عبدالفتاح سويدان : سلوى فتحى محمود المصرى - القاهرة : شريف بهزات على المرسى : 2011 - 226ص : اشكال ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يهدف البحث الحالى الى اثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية والعصر الحالى هو عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لما يشهده عالمنا من طفرة فى المنجزات التكنولوجية والتى نتجت عن التنافس الشديد بين الشركات مما اثر فى عمليتى التعليم والتعلم وبالتالى تأكد دور تكنولوجيا التعليم كأسلوب منهجى وطريقة فى التفكير تهدف الى توظيف كل من المصادر البشرية والمصادر المادية ممثلة فى الاجهزة والبرمجيات لحل مشكلات النظم التربوية وتقديم مهارات البرمجة visul Basic . Net من خلال استخدام الفصول الافتراضية لتنمية مهارات مقرر تطبيقات الحاسب الآلى فى التعليم



اثر استخدام الفصول الافتراضية تنمية مهارات البرمجة طلاب كلية التربية النوعية