TY - BOOK AU - شريف بهزات على المرسى AU - امل عبدالفتاح سويدان : AU - سلوى فتحى محمود المصرى : TI - أثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية / PY - 2011/// CY - القاهرة : PB - شريف بهزات على المرسى : KW - اثر استخدام الفصول الافتراضية KW - تنمية مهارات البرمجة KW - طلاب كلية التربية النوعية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف البحث الحالى الى اثر استخدام الفصول الافتراضية على تنمية مهارات البرمجة لطلاب كلية التربية النوعية والعصر الحالى هو عصر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لما يشهده عالمنا من طفرة فى المنجزات التكنولوجية والتى نتجت عن التنافس الشديد بين الشركات مما اثر فى عمليتى التعليم والتعلم وبالتالى تأكد دور تكنولوجيا التعليم كأسلوب منهجى وطريقة فى التفكير تهدف الى توظيف كل من المصادر البشرية والمصادر المادية ممثلة فى الاجهزة والبرمجيات لحل مشكلات النظم التربوية وتقديم مهارات البرمجة visul Basic . Net من خلال استخدام الفصول الافتراضية لتنمية مهارات مقرر تطبيقات الحاسب الآلى فى التعليم ER -