TY - BOOK AU - دينا أحمد حامد منصور AU - أمل عبدالفتاح سويدان : AU - وائل عبدالله محمد : TI - فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال / PY - 2011/// CY - القاهرة : PB - دينا أحمد حامد منصور : KW - التعليم المدمج KW - تنمية مهارات الرياضيات KW - رياض الأطفال N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الأطفال و التعليم الإبتدائى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات برياض الأطفال: و إعداد أنشطة قائمة على التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات في مستوي رياض الأطفال: و استخدمت الدراسة المنهج الشبة التجريبي للتعرف على فاعلية استخدام التعليم المدمج في تنمية مهارات الرياضيات لدى أطفال مرحلة رياض الأطفال: و تم قبول الفرض البحثى الأول و نصه "يوجد فرق ذي دلالة إحصائية عند مستوى (٠.٠٥) بين متوسطي درجات أطفال المجموعة الضابطة و التجريبية فى اختبار المهارات الرياضية لصالح أطفال المجموعة التجريبية لمهارات التصنيف - التسلسل - العد - التناظر الأحادي - القياس - الترتيب - الأشكال الهندسية - العلاقات المكانية" حيث توجد فروق بين متوسطي درجات المجموعة الضابطة و التجريبية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -