نجلاء فتحى أحمد عبدالحليم

المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وأثرها فى اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا = Obstacles faced by teachers in schools of education property , and its impact on their attitudes towards the mentally disabled children / Obstacles faced by teachers in schools of education property , and its impact on their attitudes towards the mentally disabled children نجلاء فتحى أحمد عبدالحليم ؛ اشراف سميرة أبوزيد عبده نجدى : سميرة السيد عبدالعال : حمدى محمد شحاتة عرقوب - القاهرة : نجلاء فتحى أحمد عبدالحليم : 2011 - 191ص : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الاطفال والتعليم الابتدائى

تتناول الدراسة الحالية أحد الموضوعات الهامة المرتبطة بكل عناصر العملية التعليمية وعلى رأسها العامل الحاسم فى العملية التعليمية ألا وهو المعلم وتهدف الدراسة للتعرف على ما لدى معلمى مدارس التربية الفكرية من المعوقات والتى يمكن أن تؤثر على اتجاهاتهم نحو الأطفال المعوقين عقليا لذلك تقوم هذه الدراسة على دراسة تلك المعوقات التى تواجه معلمى مدارس التربية الفكرية وتعمل على تحليلها ودراسة علاقتها باتجاهات هؤلاء المعلمين نحو الأطفال المعوقين عقليا



العملية التعليمية الأطفال المعوقين عقليا معلمى مدارس التربية الفكرية