إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : تصور مقترح /
Preparation and professional development of one class schools teachers in the light of quality standards requirements : A proposed perspective
هالة أحمد إبراهيم محمد ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافى
- القاهرة : هالة أحمد إبراهيم محمد : 2011
- 253ص ؛ 25سم
اطروحة ( دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم اصول التربية
تهدف الدراسة الحالية إلى إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد وتنميتهن مهنيا فى ضوء متطلبات الجودة : وتحديد الأسس الفكرية للجودة من حيث مفهومها وأهميتها ومتطلبات تطبيقها فى إعداد المعلم وتعرف واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد : وتحديد نقاط الضعف و القصور التى تقلل من جودتها وتعد الجو دة من الموضوعات الحيوية التى تشغل بال المهتمين بالتعليم فضلا عن أن الجودة تعد أحد من التوجهات الحديثة لإصلاح المعلم وتم الاستعانة بالمنهج الوصفى التحليلى لدراسة واقع برنامج إعداد معلمات الفصل الواحد
إعداد معلمات مدارس الفصل الواحد فلسفة الجودة متطلبات الجودة