أثر استخدام نموذجي التعلم البنائي و التكاملي على التحصيل الدراسي و التفكير الناقد و الاتجاهات لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت /
The impact of using both structural and integrative learning models on academic achievement, critical thinking and attitudes in a sample of fifth grade primary school pupils in Kuwait
جمال مطر ثامر مطلق الشمري ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : أسماء توفيق مبروك
- القاهرة : جمال مطر ثامر مطلق الشمري : 2011
- 283 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسى و التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر استخدام نموذجي التعلم البنائي و التكاملي علي التحصيل الدراسي و التفكير الناقد و الاتجاهات لدى عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت: و الاسهام في تطوير تدريس اللغة العربية بجميع فروعها؛ بالمرحلة الابتدائية على نحو يساعد في التقدم نحو الأهداف المرجوة: و مساعدة معلمي اللغة العربية الابتدائية على نحو يساعد في التقدم نحو الأهداف المرجوة: و مساعدة معلمي اللغة العربية في المرحلة الابتدائية للقيام بدورهم بطريقة أفضل من شرح الدروس بالطريقة التقليدية
أثر استخدام نموذجي التعلم البنائي و التكاملي التحصيل الدراسي و التفكير الناقد و الاتجاهات دولة الكويت