فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات الإبداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى /
The effectiveness of an interactive graphics animation program in the art education subject to develop the artistis creation skills for preparatory school pupils
أحمد سعد الدين أنور مرسى ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : دعاء محمد لبيب إبراهيم
- القاهرة : أحمد سعد الدين أنور مرسى : 2011
- 215ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الدراسة الحالية إلى قياس مدى فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة فى مادة التربية الفنية لتنمية مهارات الابداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى واقتصرت الدراسة على تلاميذ الصف الثانى الاعدادى خلال الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى ٢٠١٠ / ٢٠١١م وتكونت عينة البحث من (30)تلميذا بإحدى المدارس الحكومية بمحافظة القاهرة واتبع الباحث المنهج شبه التجريبى وذلك لقياس أثر المتغير المستقل ( البرنامج التفاعلى بالرسوم المتحركة) على المتغير التابع ( مهارات الابداع الفنى لتلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسى
تنمية مهارات الإبداع الفنى فاعلية برنامج تفاعلى بالرسوم المتحركة مادة التربية الفنية