TY - BOOK AU - بندر سالم صنيتان الحربي AU - أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : AU - إيمان أحمد هريدي : AU - سامي عبدالحميد عيسى : TI - أثر برنامج مقترح متعدد الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / PY - 2011/// CY - القاهرة : PB - بندر سالم صنيتان الحربي : KW - التلاميذ بطيئي التعلم KW - برنامج متعدد الوسائط KW - تنمية مهارات القراءة N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الحالية إلى توظيف البرامج متعددة الوسائط في تنمية بعض مهارات القراءة لذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بالمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية: و ذلك لما تتميز به هذه البرامج من تأثير واضح في تطوير تعليم ذوي الاحتياجات الخاصة بصفة خاصة: و لجميع الأسوياء بصفة عامة . ككل. إعداد قائمة بمهارات القراءة الواجب تنميتها لدى ذوي بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية. تحديد أسس البرنامج متعدد الوسائط لتنمية بعض مهارات القراءة لدى التلاميذ بطيئي التعلم بالمرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -