أثر التفاعل بين أنواع التلميحات البصرية وأنماط التفاعل فى برامج الحاسوب على التحصيل وبقاء أثر التعلم لدى المعاقين عقليا القابلين للتعلم /
The effect of interaction between types of visual cues and interaction patterns in cpmputer programs on achievement and retention for educable mentally handicapped
محمد السيد على السيد ؛ اشراف أمل عبدالفتاح سويدان : أسماء توفيق مبروك
- القاهرة : محمد السيد على السيد : 2011
- 308ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف هذه الدراسة إلى قياس أثر نوع التلميح البصرى ( التحديد Bordering مقابل الوميض Flashing ) عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم . وقياس أثر نمط التفاعل ( الرجعى Reactive مقابل المتقدم Proactive مقابل المتبادل Mutual )عند دراسة وحدة الأرض باستخدام برنامج الحاسوب على التحصيل المعرفى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعلم
أثر التفاعل التحصيل وبقاء أثر التعلم أنماط التفاعل فى برامج الحاسب