هبه طه محمد عبدالغني

فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / The effectiveness of an electronic instruction package based on quality standards on developing achievement and inquiry thinking in science for preparatory-school students هبه طه محمد عبدالغني ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفى أحمد - القاهرة : هبه طه محمد عبدالغني : 2011 - 302 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث معرفة فاعلية حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على معايير الجودة في تنمية التحصيل الدراسي و التفكير الاستقصائي في مادة العلوم لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. و استخدم البحث المنهج الوصفي و المنهج شبه التجريبي: و تم إعداد اختبار التفكير الاستقصائي و اختبار التحصيل الدراسي: طبقت على عينة عشوائية من (4) مدارس مكونة من (180) تلميذآ و تلميذة قسمت عشوائيآ إلى مجموعتين مجموعة تجريبية (90) تلميذآ و تلميذة: و مجموعة ضابطة (90) تلميذآ و تلميذة



التعلم الإلكترونى التعلم المدمج التفكير الاستقصائي