TY - BOOK AU - هبة ناصر دبوس جاسم الدبوس AU - أحمد محمد عيسى : AU - على أحمد مدكور : TI - تقويم واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و الانتماء بدولة الكويت / PY - 2011/// CY - القاهرة : PB - هبة ناصر دبوس جاسم الدبوس : KW - تقويم تدريس التربية الإسلامية KW - تقويم تدريس اللغة العربية KW - معايير الولاء و الانتماء N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تتمثل مشكلة الدراسة الحالية في أن هناك قصورا في تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في المدارس الثانوية الدولية فيما يتصل بتنمية الولاء و الانتماء الوطنى لدولة الكويت : و خاصة أن أهداف التربية في الكويت تركز علي إعداد مواطن كويتي صالح ينتمي لوطنه و يعتز بعروبته : و يمكن صياغة مشكلة الدراسة في السؤال التالى: ما واقع تعليم اللغة العربية و التربية الإسلامية في مدارس التعليم الثانوي في ضوء معايير الولاء و النتماء بدولة الكويت UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -