فاعلية برنامج مقترح في الرياضيات قائم على التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي في تنمية التحصيل و الميل نحو مواصلة التعليم النظامي /
The effectiveness of a suggested program in mathematies based on electronic learning to dropout students from the third primary grade for developing achievement and their interest to complete formal education
شيماء مصطفى مهران سالمان ؛ إشراف نظلة حسن أحمد خضر : مختار أحمد عبدالنبي
- القاهرة : شيماء مصطفى مهران سالمان : 2011
- 254 ص : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة عين شمس - كلية التربية - قسم المناهج و طرق التدريس
الهدف من البحث تنمية التحصيل و الميل نحو ماده الرياضيات بتدريس برنامج مقترح في الرياضيات قائم علي التعليم الإلكتروني للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي لمواصلة التعليم النظامي. عينة البحث: اقتصرت مجموعة البحث على عينة من التلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي بمدرسة الأشراف الابتدائية بمحافظة الجيزة: و كانت العينة مكونة من ١٥ تلميذ و تلميذة ثم تطبيق التجربة قبليا و بعديا علي نفس العينة. إجراءات البحث: إعداد تحليل لمحتوى مقرر الرياضيات للصف الابتدائي علي أساس تحديد المتطلبات التعليمية: تصميم برنامج مقترح قائم على التعليم الإلكتروني في الرياضيات للتلاميذ المتسربين من الصف الثالث الابتدائي
التعليم الإلكتروني التعليم النظامى التلاميذ المتسربين من الصف الثالث الإبتدائي