TY - BOOK AU - عبير خميس محمد المخمري AU - على السيد عجوة : AU - محمد سيد محمد عتران : TI - دور العلاقات العامة فى إقناع الجماهير بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسياسات الجديدة لوزارة العمل : : دراسة ميدانية / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - عبير خميس محمد المخمري : KW - العلاقات العامة في المنظمات الحكومية KW - نظرية نشر المستحدثات KW - وزارة العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف هذه الدراسة إلى تقييم الجهود الاتصالية التي بها العلاقات العامة في وزارة العمل الإماراتية سواء في وسائل الاتصال الجماهيري (صحف - تليفزيون -راديو - إنترنت) أو من خلال الاتصال الشخصي (مؤتمرات - ندوات - مقابلات - محاضرات) أو من خلال الأحداث الخاصة: و التي تتضمن نشر السياسات الجديدة للوزارة لإقناع الجمهور بها: و ذلك بالتطبيق على نموذج "ماكجوير" للإقناع: و ذلك من خلال دراسة الجمهور و القائمين بالاتصال و متخذي القرار: و تحليل الدور الاتصالي الاقناعي الذي تقوم به العلاقات العامة في وزارة العمل و كيفية استقبال الجمهور لهذه الجهود الاتصالية و مدى اقتناعهم بها UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -