اثر التزام الادارة بتحقيق الجودة على الجوانب السلوكية للعاملين ومستوى الاداء /
مرفت محمد سيد رشوان : اشراف مصطفى مصطفى كامل
- القاهرة : مرفت محمد سيد رشوان : 2007
- 127ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الاعمال
هناك اتجاه متزايد للاهتمام بتحقيق الجودة وذلك لتحقيق رضا العملاء وذلك فى جميع المنظمات خاصة الخدمية منها معتبرة ان الجودة الشاملة وسيلة لتحسين الاداء وفى سبيل تحقيق ذلك الهدف تسعى المنظمات الى تطبيق الاساليب والسياسات الادارية التى تحفز العاملين نحو الانتاج والابتكار والابداع