فاعلية برنامج قائم على الالعاب الالكترونية التعليمية لتنمية التحصيل والتفكير الابتكارى لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى /
The effectiveness of program is based on educational electronic games for the development of achievement and innovative thinking among deaf students in basic education
اسماء محمود محمد محمود ؛ إشراف فاروق السعيد جبريل : أمل عبدالفتاح سويدان
- القاهرة : اسماء محمود محمد محمود عطية : 2012
- 155ص : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
تهدف الدراسة الحالية الى فاعلية برنامج قائم على الالعاب الالكترونية التعليمية لتنمية التحصيل والتفكير الابتكارى لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى وتصميم وانتاج برنامج قائم على الالعاب الالكترونية التعليمية فى تنمية التحصيل والتفكير الابتكارى لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى ودراسة مدى فاعلية برنامج قائم على الالعاب الالكترونية التعليمية فى تنمية التحصيل والتفكير الابتكارى لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالحلقة الاولى من التعليم الاساسى
التلاميذ المعاقين سمعيا تنمية التحصيل والتفكير الابتكارى فاعلية برنامج قائم على الالعاب الالكترونية التعليمية