TY - BOOK AU - أحمد محمد خطاب AU - سامى عبدالعزيز : TI - محددات تاثير الاتصالات التسويقية للهوية التجارية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - أحمد محمد خطاب : KW - الاتصالات التسويقية KW - الأنساق الثقافية KW - الجمهور المصرى N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - سعت الدراسة الى التعرف على حدود تاثير الاتصالات التسويقية للهويات التجارية الدولية على الأنساق الثقافية للجمهور المصرى من خلال رصد الأبعاد والمعانى الثقافية التى تطرحها اتصالات الوجبات السريعة وتسعى لربطها بهوياتها التجارية وتقييم التاثير الثقافى لتلك الاتصالات . كما سعت الدراسة الى رصد العوامل التى تحدد درجة وطبيعة تلك التأثيرات وتؤثر على العلاقة بين المعانى الثقافية المرتبطة للهويات التجارية والمعانى الثقافية لدى الأفراد وصورتهم عن ذواتهم UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -