إستراتيجية للتعليم بمساعدة الحاسوب لتنمية التفكير الهندسي و التحصيل لدى بطيئات التعلم بالمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية /
Education strategy using computer systems to improving geometric thinking and achievement among slow learners students in primary school level in the kingdom of Saudi Arabia
نورة عايض نوار العتيبي ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : نبيل جاد عزمي : هناء محمد مرسي جمال الدين
- القاهرة : نورة عايض نوار العتيبي : 2012
- 266 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
التعرف على فاعلية إستراتيجية التعليم بمساعدة الحاسوب متعدد الوسائط في تنمية التفكير الهندسى و التحصيل لدى التلميذات بطيئات التعلم بالمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية: حيث تم تخطيط و تدريس و تقويم محتوى الوحدتين الثامنة و التاسعة من مقرر الرياضيات المطور للصف الرابع الابتدائي - الفصل الدراسى الثاني - وفقآ لاستراتيجية التعليم بمساعدة الحاسوب متعدد الوسائط. و قد تم اختيار عينة البحث من تلميذات الصف الرابع الابتدائي بطيئات التعلم و قوامها ( 60 ) تلميذة
إستراتيجية للتعليم بمساعدة الحاسوب بطيئات التعلم بالمرحلة الابتدائية تنمية التفكير الهندسي و التحصيل