TY - BOOK AU - محمد فتحى عبدالجواد AU - أمل عبدالفتاح سويدان : AU - خالد محمد الرشيدى : TI - فاعلية أساليب تتابع عرض المهارة باستخدام الوسائط المتعددة فى علاج صعوبات الكتابة لدى تلاميذ مدارس التربية الفكرية / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - محمد فتحى عبدالجواد : KW - استخدام الوسائط المتعددة KW - تلاميذ مدارس التربية الفكرية KW - علاج صعوبات الكتابة N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف البحث إلى التعرف على أن بعض التلاميذ يعانون من صعوبات فى الكتابة وتأكد البحث من ذلك من خلال نتائج الدراسة الاستطلاعية التى أجراها على عينة من معلمى تلاميذ التربية الفكرية بلغت (50) خمسين معلما ومعلمة وأولياء أمور تلاميذ التربية الفكرية بلغت (20) عشرين ولى أمر بهدف تعرف الصعوبات التى يواجهونها فى الكتابة واستخدم الباحث فيها الاستبانة وذلك على تلاميذ الصف الرابع (تربية فكرية) القابلين للتعلم وتحديد أنسب أساليب تتابع عرض المهارة فى برامج الوسائط المتعددة بدلالة تأثيرها على كفاءة الأداء المهارى لدى تلاميذ التربية الفكرية وتعرف مدى توافر مهارات الكتابة لدى تلاميذ التربية الفكرية وما هى الجوانب التى تنقصهم UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -