دراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة /
An evaluative study of kindergarten teacher education programs quality at colleges of education in light of the recent technological standards
أميرة رضا مسعد السعيد ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان
- القاهرة : أميرة رضا مسعد السعيد : 2012
- 250 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدفت الرسالةالى تقويم جودة برامج إعداد المعلمات بشعب رياض الأطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد المعايير التكنولوجية المعاصرة الواجب توافرها بكليات التربية: و بناء استبيان لجميع اراء الطالبات و المعلمات تخصص رياض الاطفال حول مدى توافر هذه المعايير فى برنامج إعدادهن بكليات التربية: و تم أخذ عينة عشوائية تتكون من 171 طالبة بالإضافة إلى 60 معلمة من عدد 6 كلية من كليات التربية