أميرة رضا مسعد السعيد

دراسة تقويمية لجودة برامج شعب رياض الاطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة / An evaluative study of kindergarten teacher education programs quality at colleges of education in light of the recent technological standards أميرة رضا مسعد السعيد ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : أميرة رضا مسعد السعيد : 2012 - 250 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الرسالةالى تقويم جودة برامج إعداد المعلمات بشعب رياض الأطفال بكليات التربية فى ضوء المعايير التكنولوجية المعاصرة. و لتحقيق هذا الهدف تم تحديد المعايير التكنولوجية المعاصرة الواجب توافرها بكليات التربية: و بناء استبيان لجميع اراء الطالبات و المعلمات تخصص رياض الاطفال حول مدى توافر هذه المعايير فى برنامج إعدادهن بكليات التربية: و تم أخذ عينة عشوائية تتكون من 171 طالبة بالإضافة إلى 60 معلمة من عدد 6 كلية من كليات التربية



التقويم الجودة برامج إعداد المعلم