ياسمين أحمد حسن محمد

برنامج تدريبى لإكساب الطالبه المعلمه بكلية رياض الأطفال مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة / A training program for acquiring the teacher student in the Faculty of Kindergarten the story employment skills to develop the preventive nutrition culture to Kindergarten child ياسمين أحمد حسن محمد ؛ اشراف كمال الدن حسين : سامية سامى عزيز - القاهرة : ياسمين أحمد حسن محمد : 2012 - 106ص : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فاعلية البرنامج التدريبى لإكساب الطالبه المعلمه بكلية رياض الأطفال مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى واشتملت عينة الدراسة على (50) طالبه معلمه من الفرقة الثالثة بكلية رياض الأطفال جامعة القاهرة واستخدمت الباحثة كل من مقياس ثقافة التغذية الوقائية للطالبة المعلمة والبرنامج التدريبى المقترح الذى تم تطبيقه على أفراد المجموعة التجريبية فى مدة شهرين بمعدل يومين فى الأسبوع لمدة ساعة ونصف فى اليوم وقد أوضحت النتائج أن استخدام برنامج التدريبى المقترح كان له أثر ايجابى فى اكساب الطالبه المعلمه مهارات توظيف القصة فى تنمية ثقافة التغذية الوقائية لطفل الروضة



القصة التغذية الوقائية الطالبة المعلمة