TY - BOOK AU - حسام عباس خليل طنطاوى سلام AU - جابر عبدالحميد جابر : AU - منى حسن السيد بدوى : TI - أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - حسام عباس خليل طنطاوى سلام : KW - الأطفال الموهوبين KW - تنمية المهارات النفس لغوية KW - نظرية الذكاءات المتعددة N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية ودراسة فئة لم تأخذ حقها حتى الأن وهى فئة الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعليم ولديهم مواهب فى حالات شتى وبناء برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة فى تنمية المهارات النفس لغوية لدى الأطفال الموهوبين ذوي صعوبات التعلم النمائية والاستفادة من نتائج هذه الدراسة فى وضع برامج مماثلة للأطفال الموهوبين ذوى صعوبات التعلم UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -